فيسبوك يعلن عن تطوير أداة جديدة لنقل الصور عليها إلى جوجل

فيس بوك

فيسبوك قامت بالإعلان عن أنها تقوم حالياً بتطوير أداة جديدة تساعد جميع المستخدمين في نقل جميع صورهم وفيديوهاتهم التي يتم رفعها على الخدمة إلى الخدمة الخاصة بصور جوجل، وهذا يكون بشكل سهل وسريع ويتم توفير الأداة بشكل رسمي لجميع المستخدمين الذين يتواجدون حول العالم أثناء النصف الأول من العام القادم وهذا بدون تحديد الموعد الدقيق.

أداة جديدة في فيس بوك لتطوير نقل الصور على جوجل

كما أن فيس بوك منذ عشرات الأعوام يوفر لجميع المستخدمين خدمة تنزيل الصور الخاصة بهم وهي التي يتم رفعها على الخدمة، وأيضاً هذه الأداة هي التي تساعد في توريد هذه الصور إلى صور جوجل وهي التي تكون بطريقة بسيطة بشكل كبير.

وهذا بدون حاجة إلى تنزيلها والعمل على إعادة رفعها مرة أخرى من جوجل، وتم العمل على تحديث الأداة الخاصة ببناء المشروع المفتوح والمصدر الذي يسهل الأداء لجميع الشركة التي تنضم فيها وهي مثل جوجل وآبل وميكروسوفت وفيس بوك وتويتر ويتم من خلالها تبادل جميع الملفات بينهم.

أيضاً أن البداية سوف تكون ما بين الفيس بوك والصور التي توجد في جوجل وتأتي في وقت لاحق، وسوف تضم الكثير من الشركات والخدمات الخاصة بها، وفي الوقت الحالي فيس بوك يختبر الأداة من خلال تقديم عينة صغيرة من عدد كبير من المستخدمين داخل إيرلندا وهذا بغرض التعرف على جميع المشاكل التي توجد فيها ويتم العمل على حلها قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي للجميع من الأشخاص.

رفع الصور من فيس بوك إلى جوجل بسهولة

يذكر أيضاً أنه إذا كنت من الاشخاص الذين لا يرفعون صورهم بشكل كبير على جوجل ودائماً ما تفضل أن تنشرها على فيس بوك فهذه الخدمة سوف تفيدك كثيراً، ذلك لأنه سوف يتم تقديم الأداة الخاصة بالفيس بوك الجديدة والتي تجعلك تتمكن من الوصول لهذه الأداة عن طريق الإعدادات.

والشركة تؤكد على أنها سوف تعمل كثيراً على تشفير جميع الصور خلال نقلها، وهذا سوف يتطلب كلمة مرور خاصة بالمستخدم قبل أن يتم عملية النقل وذلك لضمان الحصول على أفضل حماية.

The post فيسبوك يعلن عن تطوير أداة جديدة لنقل الصور عليها إلى جوجل appeared first on أكتوبر نت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *