الحقيقة الكاملة وراء شائعة انتحار الفنانة منى فاروق

انتحار منى فاروق

انتحار منى فاروق من أكثر الشائعات التي انتشرت كثيراً في الأيام الماضية وتداولها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بسبب انتشار الفيديو الإباحي الخاص بها مع المخرج المصري خالد يوسف.

كما أن أحد الفنانيين المصريين قام بنشر صور خاصة بعودة الفنانة المصرية إلى الأضواء مرة أخرى، وهذا بعد أن غابت كثيراً عن الظهور الإعلامي لمدة طويلة بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة وهي التي انتشرت لها خلال الأشهر الماضية.

شائعة انتحار منى فاروق بسبب الفيديو الإباحي

كما أن الفنانة المصرية منى فاروق قامت بالنشر من خلال حسابها الرسمي على انستجرام صور جديدة، وهي التي تشمل محادثة مع حساب مجهول ويسألها عن شائعة انتحارها، وردت عليه قائلاً وهي تضحك “ارحمونا إشاعات، عايزين نشتغل أبوس إيديكم”.

ورد الفنانة المصرية جاء بعد أن تم تداول العديد من المنشورات لها على سوشيال ميديا وهي التي تحتوي على “البقاء لله، أنباء عن انتحار الممثلة الشابة منى فاروق، وهذا بسبب مرورها بأزمة نفسية، نسألكم الدعاء، ربنا يرحمها ويغفر لها، حقيقي الناس هي اللي قتلتها بكلامها”.

وفي وقت ماضي قامت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل شيما الحاج ومنى فاروق، مقابل كفالة مئة ألف جنيه بعد أن تم توجيه لها العديد من الاتهامات التي تتعلق بانتشار فيديو فاضح لها مع المخرج خالد يوسف، والفنان المصري محمود فارس نشر أمس صورة له تجمعه مع منى فاروق داخل كواليس الافلام الجديدة والتي تشارك فيه.

The post الحقيقة الكاملة وراء شائعة انتحار الفنانة منى فاروق appeared first on أكتوبر نت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *